ليس سرا أن معظم الرجال يحبون النساء النحيفات ، وهذا ليس مجرد نزوة ، كما يعتقد البعض من الجنس العادل ، وإنما سمة من سمات جسم الإنسان الذي له جذور تطورية عميقة. والحقيقة هي أنه على مستوى اللاوعي ، الإنسان حيوان.

مثل отказаться от сладкого

والهدف الرئيسي لأي حيوان على الأرض هو ترك ذرية سليمة. صحية – وهذا يعني ، مع عملية التمثيل الغذائي العادي ، بما في ذلك. الأنثى ، بعد كل المعلمات اللازمة لخلق ذرية سليمة ، والذكر ينظر إلى أنها جميلة ، وهذا هو السبب ، في نظرها ، الرجل لديه غريزة التكاثر ، أدركت الحب.

تسعى العديد من النساء إلى تحسين شخصياتهن ، وبالتالي تصبح أكثر جاذبية للرجال ، وهي رائعة. ولكن في طريقهم ، مثل حاجز لا يمكن التغلب عليه ، هناك رغبة شديدة لأطباق الحلويات والدقيق.

لماذا تريد الدقيق والحلو: الأسباب

السكر والدقيق ضروريان للناس ، لأنهم المصدر الرئيسي للطاقة في جسم الإنسان. الكربوهيدرات ، والتي تنقسم كل من هذه الفئات مع إطلاق الطاقة مع حمل يومي قصير أو خفيف ، مثل المشي أو التنظيف أو النشاط العقلي.

هذا هو السبب الرئيسي وراء رغبة الناس بالطحين والحلوى – يبدو أن الجسم يقول: “أحتاج للطاقة ، وأتناول شيئًا يحتوي على الكربوهيدرات”. باختصار ، من دون الكربوهيدرات ، لم نتمكن حتى من القيام بأكثر الحركات البساطة والتحرك على الإطلاق. هذا هو السبب ، في أي حال من الأحوال لا يمكن القضاء عليها تماما من النظام الغذائي الحلو والدقيق.

ولكن بالإضافة إلى الكربوهيدرات ، يوجد في الجسم البشري أيضًا مصدر ثاني للطاقة – الدهون. هم بحاجة إلى أن يتمكن الشخص من القيام بأعمال جسدية ثقيلة ، مثل رفع الأثقال والجري. أيضا ، الأنسجة الدهنية تسمح للناس بالعيش بدون طعام لفترة طويلة..

ولهذا السبب ، على عكس الرأي العام ، من المستحيل إنقاص الوزن (تقليل كمية الأنسجة الدهنية) عن طريق المشي أو التنظيف حول المنزل ، تمامًا كما هو الحال مع العمل العقلي ، حيث أنه في هذه الحالة ليست الدهون المستهلكة ، ولكن الكربوهيدرات. من أجل إنقاص الوزن ، يجب أن تقوم بعمل بدني مكثف لفترة طويلة. الأنواع الأكثر فعالية من هذا العمل هي الجري والسباحة..

إن الجر إلى المنتجات المحتوية على الكربوهيدرات أمر طبيعي ، ومع ذلك ، في بعض الحالات ، يمكن أن يتضخم ويمكن أن يسبب السمنة المفرطة. يحدث هذا ، على سبيل المثال ، عندما تكون متوتراً كثيراً وفي عجلة من أمرنا للتخلص من الإجهاد الخاص بك بشيء ذيذا..

وأحيانًا حتى استهلاك الحلو والدقيق في الكميات الطبيعية يمكن أن يؤدي إلى السمنة ، إذا كان الشخص لديه عملية استقلاب مكسورة.

كيفية التخلي عن الطحين: طرق علم النفس

رفض تناول الكربوهيدرات لا يمكن أن يكون ، لأنه في هذه الحالة ، لن يكون جسمك قادراً على الحصول على الطاقة من الطعام. وبدون طاقة ، يكون الجسم مجرد قطعة قماش ، غير قادر حتى على أكثر الإجراءات البسيطة والبسيطة..

ولكن إذا قررت بحزم أنك ستفقد وزنك ، إذا توقفت عن أكل الدقيق ، ضار وحلو ، فبالنسبة إليك هناك العديد من التقنيات النفسية التي ستساعدك على رفضها..

    شوكولاتة

  1. البرمجة اللغوية العصبية. هذه التقنية ، التي طورها ريتشارد بندلر وجون غريندر وفرانك بوسيليك عام 1970 ، أصبحت شائعة جدا في الآونة الأخيرة. انها تكمن في حقيقة أنك تعطي نفسك التثبيت على مستوى اللاوعي ، والتي في وقت لاحق تبدأ في إدراك كنوع من الحقيقة المطلقة ونعتقد تماما في ذلك. تستخدم البرمجة اللغوية العصبية في العديد من مجالات علم النفس والطب النفسي ، وقد ساعدت الناس بنجاح لفترة طويلة للتخلص من المخاوف الهوسية ، والمواقف مثل “أنا خاسر” وغيرها من الأفكار التي تدمر حياتهم ؛
  2. التدريب النفسي. تكمن هذه التقنية في حقيقة أن مبدعها يزيد من إرادته ، ويكتسب القدرة على التحكم النفسى العقلى القوي. ميزتها هي أنه إذا طورت قوة الإرادة فيما يتعلق بشيء واحد ، فيمكنك ، في المستقبل ، استخدامه في أي شيء.
  3. التواصل مع هؤلاء الذين رفضوا بالفعل الطحين والحلو. الجميع يعرف المثل القائل: “مع من ستقود ، سوف تحصل من ذلك”. وهذا ليس كلام فارغ خامل. بعد كل شيء ، من المعروف أنه من أجل تعلم التحدث باللغة الإنجليزية ، تحتاج إلى التواصل مع متحدث أصلي ، من أجل تعلم أي حرف ، تحتاج إلى تبادل الخبرات مع الحرفي المطلع ، وأن تصبح رياضي جيد ، تحتاج إلى مدرب ذهب بنفسه بهذه الطريقة.

من بين هذه الطرق الثلاثة ، فإن الأكثر قدرة على الوصول إلى الأغلبية هي الأخيرة. يحتاج الأولان الأولان إلى التعلم ، ويفضل ، تحت إشراف معلم متمرس. لذلك ، من أجل إتقانها ، خذ دورة دراسية ، فالفائدة اليوم في أي مدينة تنفق كل يوم تقريبًا. بعد كل شيء ، إذا فعلت شيئا خاطئا ، يمكنك أن تجعل نفسك أسوأ ، وبدلا من فقدان الوزن ، على العكس من ذلك ، سوف تنمو الدهون.

يمكن للشخص التخلي عن الطحين والحلو إلى الأبد?

للأسف ، لا يمكن لشخص عادي التخلي عن شيء مألوف مرة واحدة وإلى الأبد. للقيام بذلك ، يجب عليه الخضوع لتدريب خاص معين ، بدونه ، سيتحطم عاجلاً أم آجلاً وسيكسب خسارة ثلاث مرات..

شيء واحد فقط يمكن أن يدفع الشخص غير المستعد للتغلب على الإدمان إلى الأبد – الخوف من الموت. على سبيل المثال ، من المعروف أن المدخنين يوقفون التدخين فقط عندما يكون جسمهم بالفعل شعرًا من الموت ، ويفكر مدمن الكحول بمخاطر البيرة / الفودكا ، عندما يقوم الطبيب بتشخيص تليف الكبد..

ما هي المنتجات لتحل محل الخبز الحلويات الضارة

بما أن الحلويات والدقيق هي من الكربوهيدرات ، فيجب استبدالها بمنتجات أخرى تحتوي على الكربوهيدرات ، مثل الفواكه الحلوة والخضراوات والتوت..

هل من الممكن أن تفقد الوزن ببساطة عن طريق رفض الحلو والدقيق

طرح هذا السؤال العديد من خبراء التغذية المشهورين ، وبعد العديد من الدراسات والتجارب ، أصبح الجواب واضحا: لا يمكنك إنقاص الوزن عن طريق التخلي عن الحلويات والدقيق..

خضرواتوالحقيقة هي أن سبب الاكتمال ليس الحلويات اللذيذة على الإطلاق ، ولكن إما استهلاكها المفرط أو ضعف الأيض.

في الحالة الأولى ، فإن الحاجة إلى القضاء على مشكلة الرغبة الشديدة في الغذاء ، ربما هي الإجهاد ، أو عدم الرضا الجنسي أو المخاوف الاستحواذية ، هنا ستساعد طبيب نفساني من ذوي الخبرة.

في حالة الأيض الأضعف ، فإن رفض الطعام لن يساعد في أي حال ، لأنه سيصاحبه إجهاد عقلي وتعذيب ذاتي ، الأمر الذي سيؤدي في النهاية إلى حقيقة أنك ما زلت تسقط وتأكل كل ما فاتك خلال هذا الوقت ، نعم ، ورمي على القمة.

إن الأشخاص الذين يعانون من ضعف الأيض مصابون بالاكتمال ، والشيء الوحيد الذي يمكنهم فعله هو أن يصبحوا أقل اكتمالاً. للقيام بذلك ، هناك عدد كبير من الطرق: الرياضة والجمباز ، والتربية البدنية ، والركض ، والسباحة ، واليوغا ، والقيقب ، والتايجي وغيرها الكثير. فقط تذكر أن كل شيء قد أكلته ، يجب أن تحترق في التدريب الشاق ، ثم ستصبح أيامك أكثر إشراقًا وأكثر بهجة ، وسيظهر شعور بالرضا عن الحياة.

2086 ريالفوائد طحين الكتان مع الكفير للجسم. ما يمكن استخدامه وماهي موانع الاستعمال.

هل تعرف ما هي عظام المشمش المفيدة؟ اقرأ مقالتنا عن فوائد ومضار هذا المنتج القيّم..

الشاي الأسود المعطر والعطر ، نشربه يومياً ولا نعرف حتى عن خصائصه. فوائد ومضار الشاي الأسود هنا..

نصائح مهمة حول التخلي عن الحلويات

أولاً ، لا تجرؤ على تعذيب نفسك بمشاعرك ، حول الملاءمة ، لأنك لن تخسر وزنك من ذلك ، ولكن الوقت الذي تقضيه في المعاناة ، والذي يصبح أصغر في كل ثانية ، لن تعود.

ثانياً ، يجب ألا تمر أي عملية تنمية ذاتية وتغيير ذاتي عبر القوة ، بل على العكس ، يجب أن تكون ممتعة وسهلة وممتعة. إن لم يكن ، فأنت تفعل شيئا خطأ ، مما يعني أنك تؤذي نفسك.

ثالثًا ، قبل أن تفقد الوزن ، فكر مليًا ، وما إذا كنت بحاجة إليه. بعد كل شيء ، حقيقة أن ولدت في العالم وعشت لأيامك هي نتيجة لمزيج من العمليات العشوائية ، ويمكنك القول أنك محظوظ حقًا لأنك تعيش. أنت موجود ، لديك أثمن شيء في الكون. فهل يجدر إنفاقها على تعديل نفسك وفق المعايير التي يفرضها المجتمع؟ انظر إلى هذه النماذج التي هي الجلد والعظام! أي اختصاصي تغذية سيقول أن هذا ليس طبيعياً..

لذلك ، إذا كنت لا تريد أن تفقد الوزن ، في أي حال من الأحوال لا تفقد الوزن ، لأن العديد من الناس يحققون النجاح والسعادة والملل. والسير الذاتية من الرجال الدهون الناجحة ، والتي يمكنك العثور بسهولة على شبكة الإنترنت ، تؤكد فقط هذه القاعدة..